أفضل عطور الرجال

by - octobre 25, 2017

أفضل عطور الرجال


perfumes for men  أفضل عطور الرجال

العطر أحد المقومات الأساسية لجاذبية الرجل في شخصيته، وبرائحته التي كثيرًا ما يركز الرجل على اختيارها بعناية، تعبر هذه      الرائحة عن جانب مهم من الشخصية التي يسعى لإظهارها أمام الأخرين، باعتبارها، أي الرائحة، من مميزات الشخصية التي تختلف فما بين العطور الفواحة النفاذة ذات الرائحة القوية، إلى الهادئة الخفيفة والدافئة التي تتغلغل مع الأنفاس بسلاسة.
يتطلب الأمر التركيز في الزيارة لمحل العطور لاختيار الأفضل، أو التعرف على أنواع وأسعار أفضل العطور الرجالية التي حازت إعجاب الشباب والنساء أيضاً .
لكن تذكر أن لكل شخص عطره المميز الذي يتناسب مع شخصيته، ومن الواضح أن معظم الرجال يبحثون عن العطور الدافئة والمثيرة والعميقة، وليس بالضرورة أن تكون العطور باهظة الثمن، لأن هذا الأمر يرجع إلى عدة عوامل، كتركيز العطر ونوعه وماركته وانتشاره والأنواع المطروحة منه في الأسواق.
فإذا كنت  تُفكر في اقتناء عطرٍ جديدٍ؟أو تبحثين عن هدية مميزة لزوجك؟ ليك 5 من أفضل العطور الرجالية:



5.Eau Sauvage

eau sauvage dior
تركيبة منتعشة رقيقه باسم يطلق بيانا رسميا هذا اسلوب فرنسوا دامشي مبتكر عطور ديور ارادة ان يكون نبيل و بري و طبيعي اختار مكوناته بعناية فائقة و مزجت بكميات مدروسة القمة انتعاش قوي مع البرجموت من ريجيو سالبريا و الامبروكسان بمكوناته من العنبر و خشب قوي عطر سوفاج ليس تصرف و انما هو حرية تحت السماء الزرقاء في صحراء ملئية بالصخور و حرارة تحت شمس الصحراء

4.La nuit de l'homme 

4.La nuit de l'homme ysl

عطر اف سان لاران ،ظهر في النصف التاني من عام 2015 و مكونايه الظاهرة عي البنفسج و السوسن..رائحة العطر تدوم طويلا.قم بشرائه فهو يستحق التجربة.


3. One million


one million





يُعتبر عطر 1 Million من أفضل عطور الرجال منذ انطلاقته لأول مرة في عام 2008 علي يد "باكو رابان"، حيث يحتل مركزًا في كافة القوائم التي تتناول أهم العطور الرجالية، أو أكثرهم انتشارًا.  فيتميز العطر برائحته القوية المُنعشة. حيث يتكون كباقي العطور من 3 أنواع من المكونات؛ الأساسية، والوسطي، والعليا.
يبدأ تركيب العطر بالمكونات العُليا التي تتألف من العديد من الفواكه المُنعشة كالبرتقال، والنعناع، والجريب فروت. وتتميز المكونات الوسطي بنكهتها الحادة، حيث تتكون من التوابل والورد بالإضافة إلى القرفة. بينما تأتي مكونات القاعدة الهادئة والتي تتكون من العطور الخشبية، والجلدية، بالإضافة إلى الباتشولي الهندي والعنبر، مما يمنح العطر الكثافة المناسبة، وتمزج جميع مكوناته معًا في خليط متميز.

 2 .Tom Ford Extreme

Tom Ford Extreme


إنه مزيج رائع من مجموعة روائح مؤثرة و فاخرة.

يتكون هذا العطر من الحبق و التين الأسود و الكراميل و العنبر مما يعطيه قوة مؤثرة و منعشة في آن واحد ، أما مكون البرقوق الأسود و الزعفران و الزعتر فهي تعطيه مزيجا حادا و هو إجمالا من العطور التي تملك تأثيرا قويا جدا و رائحة مغرية بشكل واضح.

1.Chanel Allure Homme Sport 

Chanel Allure Homme Sport

عطر ألور هوم سبورت للرجال يتميز بتأثير يأسر العقل ويبعث على السعادة، وله رائحة ذكورية تمنح الرجل الجاذبية والحيوية. وهو عطر رياضي ذو رائحة فاتنة تدوم اليوم بأكمله، وذلك بفضل احتوائه على نكهات الحمضيات المثيرة، ويعتبر كثيرون أن عطر ألور 
هوم سبورت هو أفضل عطر رجالي مثير للمرأة.    

.وختاما اتمنى ان تعجنكم العطور للمشاهدة و الشراء من   اضغط هنا 







You May Also Like

2 commentaires

Articles les plus consultés